vendredi 26 juin 2015

نصائح لبيع حاسوبك القديم !

لقد قمت بشراء جهاز كمبيوتر محمول جديد والتفكير في بيع واحدة القديم الخاص بك؟ تحتاج إلى إعدادها للبيع. لمساعدتك هنا بعض الأشياء التي يمكنك القيام به لإعداد الكمبيوتر المحمول للبيع:

كيفية إعداد الكمبيوتر للبيع

هل لديك بيانات هامة في الكمبيوتر القديم؟ يجب أن تعضد هذا الامر باستخدام قرص صلب خارجي أو CD ROM. قبل حذف أية معلومات، يجب عليك معرفة ما إذا تم تعمل البيانات بشكل صحيح عن طريق تحميله في جهاز كمبيوتر آخر.

إذا كان يعمل البيانات بشكل صحيح، يجب محو جميع البيانات القديمة. الشيء باردة هو أن هناك العديد من الأدوات التي يمكنك تحميلها على الانترنت ومساعدتك في محو البيانات التي لا تريد. بعد حذف كافة البيانات، يجب إعادة تثبيت نظام التشغيل. ميزة للقيام بذلك هو أنك لن الكتابة فوق الإعدادات الشخصية الخاصة بك وإزالة أي برامج إضافية التي قد تم تثبيتها.

نصائح حول كيفية بيع جهاز الكمبيوتر الخاص بك

هناك العديد من الأشياء التي يجب عليك القيام به من أجل بيع جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالسعر المناسب وبسرعة. واحدة من الأشياء التي يجب عليك القيام به هو للبحث عن سعر أجهزة الكمبيوتر الأخرى مثل لك. ابحاثا يساعدك على سعر الجهاز وفقا لذلك.

لبيع الجهاز أسرع تحتاج إلى إعلان. يمكنك الإعلان عبر الإنترنت أو حتى في ورقة المحلي الخاص بك. عندما جعل الاعلانات يجب التأكيد على البرنامج. إذا كنت قد قمت بتثبيت برامج جديدة، يجب أن أذكر ذلك. بعض من أفضل البرامج التي يجب أن نذكر ما يلي: برامج معالجة العمل، ومتصفحات الويب ترقية والحماية من الفيروسات.

طريقة أخرى لزيادة فرصها في بيع جهازك أسرع هو بما في ذلك الملحقات. بعض الملحقات التي يمكن بيعها مع الكمبيوتر ما يلي: حالة حمل، ماوس لاسلكي وكاميرا ويب.

لجعل المشتري يشعرون بأمان أكثر عند إجراء عملية الشراء يجب عليك تقديم محاكمات سريعة. على سبيل المثال، عندما يظهر المشتري نظرا اهتماما بشراء جهاز الكمبيوتر يجب أن ترتب ويجتمع في متجر الخاص المحلي والسماح له / لها أن تأخذ جهاز الكمبيوتر المحمول لاختبار القيادة السريعة من أجل أن يجرب بعض الميزات قبل اتخاذ شراء.

اختتام

على الرغم من أنك سوف كسب المال عند بيع أجهزة الكمبيوتر المحمول الخاص بك، يجب أن تكون حذرا من المعلومات الشخصية الخاصة بك. أن تكون آمنة تماما انه من الحكمة أن تتجنب بيع القرص الصلب الخاص بك مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك شراء واحدة جديدة وتثبيته في الكمبيوتر القديم.
هل اعجبك الموضوع ؟

3 commentaires: