jeudi 25 juin 2015

مخاطر فيروس حصان طروادة المصرفية وتجنبها !!

المجرمين هي نفسها في كل مكان سواء في الحياة الحقيقية أو عبر الإنترنت. الخطر الأكبر التي تواجهها على الانترنت هو ذات الصلة بالمعاملات المصرفية. كنت تحت التهديد من قراصنة الكمبيوتر، ويمكن أن يتعرض للخطر من التفاصيل المصرفية الخاصة بك دون معرفة لكم حول هذا الموضوع. في الآونة الأخيرة، كان هناك حصان طروادة المصرفية أو طروادة Qbat التي أصابت العديد من الأنظمة ومشموم الآلاف من المعاملات المصرفية عبر الإنترنت. من أجل الحصول على الماضي كل ذلك عليك أن تكون على علم حول هذا الموضوع وفهم مخاطر طروادة المصرفية.

 :: هيا بنا نبدأ

ما يجب عليك القيام به؟

في البداية، عليك أن تفعل أفضل ما يمكنك لتجنب أي شيء من شأنه أن تقودك إلى الوقوع ضحية لحصان طروادة. أول ما يجب عليك فعله هو توظيف مدير كلمة السر التي سوف تساعدك على الحصول على كلمات السر الخاصة بك وحتى توليد كلمات مرور قوية. سيكون شيء آخر يكون باستخدام اثنين عامل التوثيق الذي هو في معظم الأحيان التغاضي عنها ولكن أمر ضروري. تذكر أن الاستفادة من خيار VPN لحماية أفضل. جناح الامن القوية يقطع شوطا طويلا أن يوفر الحماية الشاملة.

كيف يحدث ذلك؟

طريقة عمل حصان طروادة المصرفي عن طريق سرقة بيانات الدخول الخاصة بك المتعلقة حسابك المصرفي. في مثل هذه الأوقات يبدو حتى جناح الأمن ليتم عديمة الفائدة. ومع ذلك، لا يزال هناك طريقة لتجاوز ذلك، يمكنك استخدام لوحة المفاتيح الافتراضية التي من شأنها أن تساعدك على إحباط هذه المحاولة. البرمجيات مثل الباندا، بتديفندر، وكاسبيرسكي تعطيك لوحة المفاتيح الافتراضية التي من شأنها أن تساعدك على تجنب أي تهديد المتعلقة البرمجيات الخبيثة تجريف الشاشة.

شيء آخر لاحظت هو أنه إذا تم المساس المتصفح الخاص بك أو إصابة قبل طروادة ثم حتى باستخدام لوحة المفاتيح الافتراضية لن تكون مجدية. لا يزال يتم القبض كلمة المرور الخاصة بك. هنا يصبح من الضروري ضمان حتى لو كان شخص يحصل على أيديهم على كلمة المرور فإنه لا يزال غير مجدية. هذا هو المكان الذي كنت بحاجة لتمكين مصادقة من خطوتين. يمكنك أيضا استخدام أداة مصادقة Google التي ترسل الرمز إلى رقم الجوال الخاص بك من شأنها أن تساعد إحباط أية محاولات لكسر الدخول إلى حسابك.
تهديد المحمول

سوف المصادقة من خطوتين نرسل لك SMS التي يمكن أن تجنب مثل هذه الهجمات. هل يمكن التفكير في أن هذا هو آمن تماما ولكن ننتظر ما إذا كانت مصابة حتى الهاتف الخاص بك أيضا. هناك حصان طروادة من قبل باسم Zitmo الذي يلتقط حتى رمز المصادقة. ولهذا فهي هجوم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فضلا جهازك المحمول مع البرمجيات الخبيثة. البرمجيات الخبيثة بتحميل حظة قمت بالاتصال للمزامنة. عندما كنت قد أعطيت بالفعل أذونات لتثبيت التطبيقات من كل مصدر فمن عرضة لمثل هذه الهجمات. طريقة أخرى يحصل على تثبيت البرامج الضارة التي هي التصحيح الروبوت أنه إذا غالبا تمكين بطريق الخطأ من قبل المستخدم. إذا كان هذا هو ما كنت قد فعلت فأنت بحاجة إلى التراجع فورا عن طريق تحويل الخيار. حتى مستخدمي أجهزة دائرة الرقابة الداخلية هي في خطر كما كنت لا تعلم الحيل والوسائل المستخدمة من قبل المتسللين جديدة.

ما الذي يمكن عمله؟

عليك أن تكون حذرا مع اموالك وخصوصا عندما كنت تستخدم حسابات مصرفية متعددة. هو أشبه عدم حفظ كل اموالك في بنك واحد. يمكن استخدام جهاز آخر لتسجيل الدخول إلى حسابك المصرفي أن يكون مفيدا. في حالة إصابة جهاز واحد يمكنك أن تعرف أي حساب هو في خطر وأخص بها على الفور. وهناك طريقة أخرى يمكن أن يكون عدم استخدام أي المعاملات عبر الإنترنت أو الخيار البنكي الصافي لمعظم النقدية الخاصة بك في حساب مصرفي خاص.

على الرغم من ذلك، هناك العديد من الطرق التي يمكن للقراصنة اختراق حسابك ويمكن المساس بأمن ولكن من الممكن استخدام طبقات متعددة من الأمن أيضا. يمكنك طلب المساعدة من خبير عندما يتعلق الأمر بأمن الانترنت.

قالت كاتبة تقنية الحريص على أية تحديثات التكنولوجيا الناشئة الجديدة. انها تعمل مع Qresolve كمهندس دعم الفني. تم بولي كوينتن تقدم إزالة الفيروس للعملاء العالمية للقضايا المتصلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمكتبية والأجهزة بما في ذلك أجهزة آي بود، وأقراص، فون إزالة فيروسات الكمبيوتر و
more.She يلبي جزء من التكنولوجيا الأساسية وتوفر حلول قابلة للتطبيق لأية قضايا ذات صلة وماك على التكنولوجيا والبرمجيات. لها خبرة ومهارات في التعامل مع قضايا التكنولوجيا الأساسية هي طاهر وسريعة تحمل نتيجة. انها تهدف من خلال مقالاتها وظائف لتوفير المعرفة وحلول للقضايا التقنية المشتركة التي تواجه المستخدم.

هل اعجبك الموضوع ؟

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire