vendredi 10 juillet 2015

ماهي ميزات الجافا ؟؟

ويطلق ميزات جافا أيضا التعبيرات الطنانة جافا. فهي بسيطة والشيئية. فهي لا تعتمد على أي أساس. هذه هي المضمونة للغاية وغير قوية. هم محايد معماريا والمحمولة. فهي ديناميكية وتفسر إلى حد كبير. وتضمن الأداء العالي وهي متعددة الرأس. يتم توزيع الميزات. ووصف كافة الميزات هنا بإيجاز كيل



بسيط

جافا بسيط في ذلك من نواح كثيرة. أنه يحتوي على جملة الذي يقوم على أساس C ++ الذي هو أسهل مما يمكن تعلمه من قبل جميع المبرمجين. وقد حذفت أنها العديد من الميزات التي كانت مربكة ولم تستخدم أي أكثر من ذلك. هناك سمة من سمات التلقائي جمع القمامة في برامج جافا والتي لا تحتاج إلى إزالة أو حذف أي كائن غير مرجعية في حال حدوثه في أي برنامج.

وجوه المنحى

بل هو نوع من البرامج التي تتوافق مع كل البيانات والسلوك وتحتاج إلى تنظيم بأنها مزيج من أنواع مختلفة من الكائنات. ويستخدم الاسلوب الذي وضع بعض القواعد والشروط لتبسيط تطوير البرمجيات الخاصة بك والصيانة. وتشمل المفاهيم الأساسية لهذه المنهجية الطبقة، وجوه، والميراث، تعدد الأشكال، التجريد والتغليف.

منصة مستقلة

ويطلق على الأجهزة أو البرامج التي يتم توفيرها لحسن سير العمل في برنامج برنامجها. ويمكن أن تكون إما الأجهزة القائمة على أساس البرامج. منصة جافا وهو يعمل البرنامج على أساس فوق البرامج الأجهزة القائمة. لديهم عناصر مثل بيئة وقت التشغيل واجهة برمجة التطبيقات. رموز جافا متوافقة مع العديد من منصات أخرى مثل لينكس، ويندوز، وما إلى ذلك غيروا في

رمز بايت بعد أن يجمعهما مترجم. لا يعتمد هذا الرمز بايت على أي منصة لأنها يمكن أن تعمل على العديد من المنصات.

مضمون

يعتبر جافا آمنة ومأمونة لبرامج تشغيل في رمل الجهاز الظاهري وأنها لا تتطلب أي مؤشر. صاحب الطبقة يؤمن ذلك بتقسيمه إلى حزمتين أو فئات مختلفة. يتم فصل حزمة الملفات المحلية مع الحزم ملف المستوردة. الوصول إلى انتهاك حق يمكن فحصها من قبل رمز بايت المدقق. مدير الأمن وتبقي شيك على ما هي الموارد يمكن الوصول إلى فئة.

قوي

وهو يوفر إدارة ذاكرة قوية جافا. جمع القمامة التلقائي يساعد البرنامج الذي يجعله قويا. عدم وجود مؤشرات وتبقي المشاكل الأمنية بعيدا. آليات مثل معالجة استثنائية ونوع الفحص يجعل جافا قوية.

العمارة المحايدة

لا توجد الميزات الموجودة في البرنامج الذي يعتمد على تنفيذ مثل ما تم بالفعل تعيين أحجام أنواع بدائية.

المحمول

ويمكن إجراء رمز بايت جافا لأي منصة.

أداء عالي

بل لعله أسرع من تفسير كل التقليدي لكنه أبطأ من لغة مترجمة مثل C ++.

توزيع

يمكنك إنشاء العديد من النظم الموزعة مختلفة في هذا البرنامج. يمكن إنشاء التطبيقات الموزعة من قبل RMI وEJB. الملفات يمكن الوصول إليها باستخدام أي الأساليب على الانترنت.

متعددة خيوط

يمكننا كتابة برامج متعددة في وقت واحد باستخدام ميزة من موضوع متعدد. تشترك معها أيضا نفس الذاكرة. يتم استخدامه في مجال الوسائط المتعددة، وتطبيقات الويب، الخ
هل اعجبك الموضوع ؟

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire