أن تعرف لماذا ادسنس ضروري لمواقع المحتوى الخاص بك هو لنعرف أولا كيف يعمل هذا.
مفهوم بسيط حقا، إذا كنت تفكر في ذلك. الناشر أو المسؤول عن الموقع إدراج جافا سكريبت في موقع معين. في كل مرة صفحة الوصول، وجافا سكريبت سحب الإعلانات من برنامج AdSense. ولذلك ينبغي على الإعلانات التي تستهدف أن تكون ذات صلة إلى محتوى موجود على صفحة الويب التي تخدم الإعلان. إذا ينقر الزائر على الإعلان، المسؤول عن الموقع خدمة الإعلان يكسب جزء من الاموال التي المعلن هو دفع محرك البحث للنقرة.
محرك البحث هو التعامل مع جميع تتبع والمدفوعات، وتوفير وسيلة سهلة لأصحاب المواقع لعرض الإعلانات الحساسة المحتوى واستهدفت واحدة دون الحاجة إلى المتاعب للحصول المعلنين، وجمع الأموال، ومراقبة النقرات والاحصاءات التي يمكن أن يكون مضيعة للوقت مهمة في حد ذاتها. يبدو أنه لا يوجد ابدا نقص المعلنين في البرنامج الذي محرك البحث يسحب إعلانات أدسنس. أيضا أصحاب المواقع هي أقل قلقا من عدم وجود محركات البحث عن المعلومات وتقدم وهي أكثر تركيزا في صنع النقدية من محركات البحث هذه.
السبب الأول ادسنس ضروري لمواقع المحتوى لأنه بالفعل قد قطعت شوطا طويلا في فهم احتياجات الناشرين وأصحاب المواقع. جنبا إلى جنب مع التقدم المستمر هو ظهور نظام أكثر تقدما تسمح التخصيص الإعلان الكامل. يتم إعطاء أصحاب المواقع الفرصة للاختيار من بينها العديد من أنواع مختلفة من أشكال الإعلانات النصية لاستكمال أفضل مواقع الويب الخاصة بهم وتناسب تصميم صفحة الويب الخاصة بهم.
تنسيق مختلف تمكن أصحاب المواقع إمكانية أكثر من خلال النقر من الزوار الذين قد تكون أو لا تكون على علم ما يقومون بالضغط على. ويمكن أيضا نداء إلى الأشخاص الذين يزورون مما جعلها اتخاذ هذه الخطوة التالية من البحث عن ما هو عليه كل شيء. بهذه الطريقة الناس وراء ادسنس سوف تحصل محتواها قراءة والربح في هذه العملية.
والسبب الثاني هو قدرة ناشري AdSense لتعقب ليس فقط كيف مواقعهم تتقدم ولكن أيضا على الأرباح على أساس قنوات محددة المسؤول عن الموقع. التحسينات الأخيرة في محركات البحث تعطي أصحاب المواقع القدرة على مراقبة كيفية إعلاناتهم يؤدون باستخدام التقارير القابلة للتخصيص التي لديها القدرة على الصفحات المطبوعة التفاصيل، النقرات ونسب النقر إلى الظهور. يمكن أصحاب المواقع والناشرين الآن تتبع أشكال الإعلانات محددة، والألوان وصفحات داخل الموقع. كما رصدت الاتجاهات بسهولة.
مع الوقت الحقيقي التقارير في متناول اليد، وسيتم تقييم فعالية التغييرات التي تم إجراؤها بسرعة. سيكون هناك متسع من الوقت لفرز محتويات أن الناس يبذلون أكبر عدد من النقرات على. ستلبى مطالب المتغيرة باستمرار في حين توليد النقد لأصحاب المواقع والناشرين. والسماح للأدوات أكثر مرونة أيضا أصحاب المواقع لصفحات الويب التي كتبها مجموعة URL أو المجال، نوع الإعلان أو فئة، والتي سوف توفر لهم بعض البصيرة دقيقة عن الصفحات التي والإعلانات والمجالات اداء افضل.
والسبب الأخير والأخير هو أن المعلنين قد أدركوا الفوائد المرتبطة جود الإعلانات التي يتم عرضها على المواقع المستهدفة. مما يزيد من احتمال أن يكون سيرفر على شبكة الإنترنت المحتملين سوف يكون لها مصلحة في المنتجات والخدمات التي تقدمها. كل ذلك بسبب المحتوى وصيانته المستمرة. خلافا لأولئك الذين لا تستخدم ادسنس في مواقعهم، التي تقدم لهم خيار وجود أشخاص آخرين القيام مضمونها بالنسبة لهم، ومنحهم الاستفادة من وجود المواقع على شبكة الإنترنت الناجحة والمدرة للمال.
AdSense هو كل شيء عن محتوى المستهدفة، وأكثر استهدافا المحتوى الخاص بك هو، والإعلانات أكثر استهداف محركات البحث "سيكون. هناك بعض سادة على شبكة الإنترنت والناشرين الذين يركزون اهتمامهم أكثر على محتويات الموقع وأفضل السبل للحفاظ عليها بدلا من النقد ان الاعلانات سوف يولد لهم. هذا هو الجزء حيث تعمل فعالية أفضل حالاتها.
كان هناك وقت عندما كان الناس لم يدرك من المال المراد تحقيقها من الإعلانات. جاء النقدية الناتجة فقط الى وجود عندما أدركت أصحاب المواقع والناشرين كيف يمكن أن تجعل ادسنس يكون هذا المولد. في تلك الأيام، كان مضمون أهم العوامل التي تؤخذ على محمل الجد تماما. فإنه لا يزال. مع جاذبية من المال، بطبيعة الحال.
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire