lundi 17 août 2015

هل التسويق عن طريق الإيمايل سبام ؟؟


التسويق عبر البريد الإلكتروني يمكن أن تكون فعالة جدا طالما لا ينظر إليها على أنها غير المرغوبة. هذا أمر بالغ الأهمية لأنه عندما ينظر إلى التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاص بك والبريد المزعج، وليس من المرجح أن تقرأ من قبل المستلم وربما لا وصول إلى المتلقي إذا تم المحاصرين من قبل مزودي خدمات الإنترنت فلتر البريد المزعج. لهذا السبب من المهم جدا لأصحاب الأعمال للعمل بجد لضمان التسويق عبر البريد الإلكتروني التي يستخدمونها لا ينظر إليها على أنها غير المرغوبة من قبل إما المستلم أو مزود خدمة الإنترنت المستلم. هذه المقالة سوف نلقي نظرة على التسويق عبر البريد الإلكتروني وعلى وجه التحديد كيف أصحاب الأعمال يمكن ضمان عدم وينظر رسائل البريد الإلكتروني الخاصة كدعاية.


قائمة التوزيع لحملة التسويق عبر البريد الإلكتروني هو واحد من العناصر الحاسمة التي يمكن أن تساعد على ضمان رسائل البريد الإلكتروني التي بعث بها صاحب العمل لا ينظر إليها على أنها غير المرغوبة. قبل هذا ويمكن تحقيق ذلك من المهم أن نفهم بالضبط ما هو البريد المزعج. البريد المزعج هو في الأساس البريد الإلكتروني الذي هو غير المرغوب فيها وإرسالها لغرض وحيد من الإعلان أو الترويج لمنتج أو خدمة. مستخدمي الإنترنت الحصول على كميات كبيرة من البريد المزعج على أساس يومي. بالنسبة لبعض مستخدمي الإنترنت هذه الكمية من البريد المزعج هو مصدر هائل من الإحباط. أصبحت مستخدمي الإنترنت الأخرى المستخدمة لذلك لكمية الرسائل غير المرغوب فيها التي يتلقونها أنهم بالكاد حتى إشعار هذه الرسائل. لم يكن أي من هذه السيناريوهات تبشر بالخير بالنسبة لأصحاب الأعمال الذين يستخدمون حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني لترويج المنتجات أو الخدمات التي تقدمها. مستخدمي الإنترنت الذين أغضبهم هذه الرسائل الإلكترونية غير المرغوبة قد تتفاعل بشدة وتقديم تقرير رسائل البريد الإلكتروني لمقدمي خدمة الإنترنت الخاصة بهم. مستخدمي الإنترنت الذين لا حتى إشعار البريد المزعج من المرجح أن إما تلقائيا حذف رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك، وربما تمنع عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لمنع رسائل البريد الإلكتروني في المستقبل من خلال الحصول عليها.

مع إيلاء اهتمام خاص لائحة توزيع البريد الإلكتروني الخاص بك وبما في ذلك فقط المتلقين الذين طلبوا خصيصا للحصول على معلومات إضافية سوف تساعد على إبقاء رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك من أن يعتبروا البريد المزعج. طريقة واحدة للحصول على عناوين البريد الإلكتروني لأغراض بتدبير حملة البريد الإلكتروني هو أن نسأل الزبائن المهتمين بالتسجيل مع موقع الويب الخاص بك، وتحديد ما إذا كانت أو لم تكن ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني في المستقبل بمعلومات إضافية، والإعلانات أو النصائح المفيدة الأخرى. وهذا يضمن المستفيدين من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك مهتما حقا في المنتجات والخدمات الخاصة بك وليس من المرجح أن عرض رسائل البريد الإلكتروني في البريد المزعج.

وهناك طريقة أخرى لضمان رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك لا ينظر كدعاية هو تقديم المستفيدين خيار يتم إزالتها من قائمة التوزيع مع كل البريد الإلكتروني. وهذا أمر مهم حتى عندما المستلمين طلب على وجه التحديد في تلقي هذه الرسائل لأنهم يحق لهم تغيير رأيهم في أي وقت. تقدم متلقي البريد الالكتروني الفرصة لإزالة أنفسهم من قائمة توزيع البريد الإلكتروني كلما يريدونه هو جدير بالاهتمام لأنه يسمح للمتلقين لها بعض السيطرة على الحالة. هذا هو تناقض صارخ مع البريد المزعج الذي المتلقين يشعرون كما لو أنهم ليس لديهم السيطرة على الوضع وليس وسيلة لوقف الرسائل غير المرغوب فيها من قصف البريد الوارد الخاص بهم على أساس يومي.

وأخيرا، يمكن لأصحاب الأعمال أن تساعد على ضمان عدم وينظر حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني على النحو غير المرغوبة من قبل بما في ذلك نوعية المحتوى في رسائل البريد الإلكتروني التي يرسلونها إلى المستلمين على قائمة التوزيع البريد الإلكتروني. وقد يشمل ذلك توفير مقالات، استعراض المنتجات أو سلسلة من النصائح المفيدة القصيرة التي من المرجح أن تكون ذات فائدة لجميع الذين تتلقى هذه الرسائل. ويمكن أن تشمل هذه الرسائل أيضا بيع ارض الملعب لينة ولكن لا ينبغي أن يكون هذا الملعب المبيعات والتركيز على رسائل البريد الإلكتروني. وضع الكثير من الاهتمام على الإعلانات ومن المرجح أن يؤدي المستلمين لتولي البريد الإلكتروني ليست أكثر من البريد المزعج. على العكس من ذلك، وتوفير نوعية المعلومات التي هي مفيدة للمتلقي، ويحث بمهارة لهم لتنفيذ إجراء مثل اتخاذ قرار الشراء أو التحقيق في تفاصيل المنتج يمكن أن تجعل من البريد الإلكتروني تبدو أكثر جديرة بالاهتمام بكثير وأقل مثل البريد المزعج.
هل اعجبك الموضوع ؟

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire