لا يوجد أي حملة إعلانية أفضل أن منخفضة التكلفة وناجحة أيضا في نفس الوقت. يمكن أن أفكار تجارية كبيرة عندما تستخدم على نحو فعال حفظ الكثير من المال. هذه ليست فقط سهلة لأولئك الذين يعملون بدوام كامل كمعلن، ولكن أيضا لأولئك الذين يعملون من المنزل.
الإعلان عن المنزل هو أيضا خيارا منخفض التكلفة، والتي تنطوي على صنع وتوزيع منشورات. عادة العملاء المحتملين سيزور المنزل لتعامل الأعمال. طباعة كمية لا بأس بها من منشورات وإعطائها لأي شخص يزور البيت مثل الأسرة والأصدقاء، ساعي البريد، وما يمكن أيضا بطاقات الأعمال سيتم توزيعها. قليل من الناس المحدد يمكن أن تعطى عينة من المنتج. بالنسبة لأولئك الذين يعملون خارج المنزل، وتوظيف طلاب الجامعات لتوزيع منشورات في محلات السوبر ماركت والمراكز المجتمعية، أو مراكز التسوق، وخصوصا في عطلة نهاية الأسبوع، عندما يكون هناك اندفاع.
نشر الكلمة من الفم. التحدث مع الجميع حول المنتج ونطلب منهم التحدث عن ذلك للآخرين. إنها أداة قوية جدا لزيادة شبكة وحتى لا يكلف شيئا. عند تلقي مكالمة عادية من أفراد الأسرة والأصدقاء، لا ننسى أن نقول لهم حول الأحداث الأخيرة، خصومات والترقيات وتسألهم عن ما هي عليه حتى. إذا كانت الأطراف هي في الأعمال التجارية، وانها لن تؤذي لتعزيز بعضها البعض. يمكن بدء مشاريع مشتركة مع الناس المتبادلين من نفس التجارة. التكلفة الوحيدة التي سيتم تكبدها خلال العملية برمتها هي من منشورات الطباعة. لتحسين الجودة، والمهنية يمكن أن يكون التعاقد لتصميم لهم، لأنها سوف تكون قادرا على اللعب مع الألوان والكتابة تحفيز المواد.
معظم الشركات لديها نشرة مجلس إدارة شركة التي يستخدمونها لطرح أحدث أخبار الشركة. منشورات وبطاقات العمل يمكن علق على هذه وحات الإعلانات. ولكن قبل القيام بذلك، راجع مع قسم الموارد البشرية قبل وضع المعلومات حيث أن معظم إدارات الموارد البشرية جعله إلزاميا للتشاور معهم.
ويلزم الآباء أن تكون على اتصال منتظم مع المعلمين لمعرفة مدى تقدم الطفل ولديهم اجتماعات من وقت لآخر. لا تفوت هذه الفرصة ونشر الكلمة. تسليمهم بطاقة أعمال ومنشورات شخصيا في الاجتماع، بدلا من مجرد إعطاء رقم الاتصال.
التورط مع لجمع التبرعات في المدارس، كما انها مقاربة لطيفة إلى السوق التجارية. قبل يوزعون على النظام وردت، وجمع كل المعلومات اللازمة مثل حزمة بطاقة الأعمال، منشورات، مع المعلومات الصحيحة. ويمكن أن تستند على معلومات حول ما هي الشركة حول ما هي المنتجات والخدمات المقدمة، أو كيفية الحصول على اتصال مع الشركة. في كل أمر على حدة، ضع بعناية كل منهم، وختم حزمة بشكل صحيح. العرض، أيضا، من الأهمية وينبغي إيلاء اهتمام.
يمكن وضع الرسائل الصوتية لحسن استخدامها، وغيرها من تسجيل رسائل. ويمكن أن يساعد في توصيل الرسالة التسويقية. تحية مع رسالة قصيرة بعد مع الموقع وعنوان البريد الإلكتروني، حتى الذين من أي وقت مضى مكالمات سوف يكون لها بالفعل رقم الهاتف، وأنها سوف تكون قادرة على تعلم المزيد عن العمل عن طريق زيارة الموقع. عندما تقوم الشركة بتقديم العروض الترويجية الخاصة والخصومات، وتتضمن معلومات عن تلك الموجودة في البريد الصوتي. ويمكن أيضا وقف العمل بأي من الخدمات من المنتجات إعلامهم. البريد الصوتي المتكررة الصوت مملة، لذلك تبقي تغيير البريد الصوتي في كثير من الأحيان وإضافة بعض الإبداع لذلك.
معظم الشركات الكبيرة إرفاق بطاقات العمل أو منشورات عليها من الذهاب البريد. هذا وتعمل للشركات التي ترسل فواتير لعملائها. بالنسبة لأولئك الذين لديهم دفع العملاء عبر الإنترنت، ويمكن إرسال المعلومات من خلال رسائل البريد الإلكتروني.
الإعلانات يمكن أن يتم، في محلة، عن طريق وضع إعلانات على لوحات الإعلانات في محلات البقالة المحلية والشركات والحلاقين، أو الجزارين. الناس يترددون على هذه الأماكن وهناك إمكانية الحصول على استجابة جيدة. بعض الشركات تضع جرة في مكتب الاستقبال حيث يمكن إسقاط بطاقات العمل للرجوع إليها في المستقبل، في حين زيارتهم.
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire